About

Navigation

كيفية الربح من الشبكة الاجتماعية tsu التي تدفع للمستخدمين

كيفية الربح من الشبكة الاجتماعية tsu التي تدفع للمستخدمين كيف يمكنني ان اربح من موقع tsu ربح المال عن طريق دعوة اصدقاءك الى موقع tsu الشبكة الاجتماعية الجديدة التي تدفع للمستخدمين مقابل ما ينشرونه المغرب الثالث عالميا ضمن قائمة زوار موقع “تسو” الاجتماعي Tsu موقع اجتماعي جديد يربحك المال مقابل منشوراتك ! هذه هي التفاصيل الكاملة حول موقع ” tsu” الذي سيغير العالم الرقمي tsu 2015 | افظل موقع ربحي منافس لعام 2014 -

نعلم جميع أن فيسبوك وتويتر لا تعطي سنتيما واحدا لكل ما ننشره من صور و فيديوهات و غيرها على موقعها بل هي من تجعلنا ندفع لها إذا ما أردنا أن يصل منشورنا إلى جميع المتابعين .وفي الوقت نفسه، الكثير من المواقع مبنية على  هذه الطريقة إذا ما استثنينا يوتيوب الذي يشجع صناع المحتوى لكسب بعض المال عن مقاطع الفيديو الخاصة بهم (يوتيوب بارتنر) ، لكن يبدو أن هنا من الشبكات الإجتماعية التي تعتقد أن فرصة نجاحها والقيمة المضافة لها لمنافسة فيسبوك هي مشاركة الأرباح والدفع لك مقابل كل ما تنشره فيها ، أخر هذه الشبكات الاجتماعية الجديدة هي "تسو".  كما انتقل الموقع من الرتبة 2104 إلى الرتبة 48 على الصعيد المغربي في أقل من عشرة أيام فقط.
حيث جاء المغرب في المرتبة الثالثة عالميا من حيث مستعملي الموقع الاجتماعي الجديد بنسبة 11.6 في المائة، فيما تربعت الولايات المتحدة الأمريكية على رأس الدول بنسبة زوار وصلت إلى 20.2 في المائة، متبوعة باليابان 12.8 في المائة، فيما المرتبة الرابعة والخامسة احتلتها كل من الهند ومصر بنسبة 8.9 و3.3 في المائة على التوالي.
كيفية التسجيل في الموقع :
1- نقوم باولوج الى الموقع التالي : https://www.tsu.co/
 مايجب ان تعرفه هو ان الموقع يطلب التسجيل بالدعوة لدى الحل الوحيد و هو التسجيل عبر شخص ما قد تسجل من قبل و اعرض عليكم الرابط التالي للتسجيل ayoubamrhar عليك وضعه في الخانة التي تضهر فوق sing up
 2- نملأ الفراغات بما يناسب :


1) الاسم الاول .
2) الاسم الثاني .
3) نوع الجنس.
4-5-6) تاريخ الازدياد .
7) كلمة المرور .
8) اسم المستخدم .
9) الايميل او الجيميل .
10) و في الاخير اضغط لاكمال التسجيل .
كيف يمكنني ان اربح من الموقع ؟؟

  ما يجب ان تعرف ان سياسة الموقع تعتمد على  تقسيم 90٪ من عائدات الإعلانات مع مستخدمي الشبكة الاجتماعية . 50٪ لأولئك الذين ينشرون المحتوى والباقي مع المستخدمين الذين هم في " النظام الهرمي" للشخص  بمعنى الذين تسجلوا عن طريقه. بينما تحتفظ الشبكة 10% من العائدات الباقية.
كما يمكنك ربح المال عن طريق دعوة اصدقاءك الى موقع :
تضغط على : 

ثم تختار :
ولقي موقع “تسو” ذو الواجهة الخضراء، اعجاب عدد كبير جدا من المغاربة، خاصة وأن مؤسسيه يقومو بتشارك الأرباح المالية مع المنخرطين، حيث يخصص لهم نسبة 90 في المائة كما دكرنا سالفا .وهو في الحقيقة إتجاه ربما سيجعل فيسبوك تعيد النظر في سياستها خصوصا في إجبار المستخدمين على الدفع لها.
لمن اراد التواصل معي على Tsu :
https://www.tsu.co/ayoubamrhar
مشاركة

ayoub amrhar

أيوب أمغار من مواليد 1997 , بلدي هو المغرب , أدرس البرمجة و أعشق التدوين , هدفي هو مشاركة كل ما أملك من معلومات تقنية وبرمجية... ذلك من خلال هذه المدونة.

أضف تعليق:

0 comments: